الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

دستور الولايات المتحدة الأمريكية مترجم للعربية


 
ديباجة    المادة الأولى    المادة الثانية    المادة الثالثة    المادة الرابعة    المادة الخامسة    المادة السادسة   
المادة السابعة      تعديلات   

مقدمة

كتبت في عام 1787، تم التصديق عليها في 1788، ويعمل منذ عام 1789، ودستور الولايات المتحدة هو أطول نهر في العالم على قيد الحياة ميثاق مكتوب من الحكومة. أول ثلاث كلمات - "نحن الشعب" - التأكيد على أن حكومة الولايات المتحدة موجودة لخدمة مواطنيها. يتم التعرف على سيادة الشعب من خلال ممثليهم المنتخبين في المادة الأولى، مما يخلق الكونغرس يتكون من مجلس الشيوخ ومجلس النواب. تحديد المواقع من الكونغرس في بداية الدستور تؤكد من جديد مكانتها باعتبارها "فرع الأول" للحكومة الاتحادية.
الدستور المسؤولية المسندة إلى الكونغرس لتنظيم السلطتين التنفيذية والقضائية، ورفع الإيرادات، إعلان الحرب، وجعل جميع القوانين اللازمة لتنفيذ هذه الصلاحيات. يسمح الرئيس باستخدام حق النقض ضد أعمال تشريعية محددة، ولكن الكونغرس لديه السلطة لتجاوز الفيتو الرئاسي من قبل ثلثي الأغلبية من المجلسين. وينص الدستور أيضا على أن مجلس الشيوخ الموافقة على تقديم المشورة والتنفيذية الرئيسية والتعيينات القضائية وبشأن التصديق على المعاهدات.
لأكثر من قرنين من الزمان ظلت الدستور المعمول به لأن اضعو فصل السلطات الحكومية بنجاح ومتوازن لحماية مصالح حكم الأغلبية وحقوق الأقلية، الحرية والمساواة، والحكومات المركزية وحكومات الولايات. أكثر بيانا موجزا للمبادئ الوطنية من خطة مفصلة لعملية الحكومية، تطورت الدستور لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمجتمع حديث مختلفة تمام الاختلاف عن العالم في القرن الثامن عشر الذي عاش المبدعين.
هذا الإصدار المشروح من الدستور على النص الأصلي (العمود الأيسر) مع تعليق حول معنى النص الأصلي، وكيف أنها قد تغير منذ 1789 (العمود الأيمن).

النص الأصليتفسير

مقدمة
نحن شعب الولايات المتحدة، من أجل تشكيل اتحاد أكثر كمالا، وإقامة العدالة، وضمان الاستقرار الداخلي، وتوفير سبل الدفاع المشترك، وتعزيز الرفاه العام، وتأمين نعم الحرية لأنفسنا ولأجيالنا القادمة، نرسي و تأسيس هذا الدستور للولايات المتحدة الأمريكية.ديباجة تشرح أغراض من الدستور، ويحدد صلاحيات الحكومة الجديدة والناشئة من شعب الولايات المتحدة.

المادة الأولى 
القسم 1    القسم 2    القسم 3    القسم 4    القسم 5    القسم 6    القسم 7   
القسم 8    القسم 9    القسم 10   

الفرع 1 
تناط جميع السلطات التشريعية الممنوحة هنا في كونغرس الولايات المتحدة، والتي تتكون من مجلس الشيوخ ومجلس النواب.ويقسم الدستور الحكومة الاتحادية إلى ثلاثة فروع، وإعطاء صلاحيات تشريعية إلى الكونغرس (اثنان غرفة) من مجلسين.

الباب 2 

تتألف لمجلس النواب من أعضاء يختارون كل سنتين من قبل الشعب في مختلف الولايات، وأعضاء الهيئة الانتخابية في كل دولة تكون له نفس المؤهلات اللازمة لناخبي أعضاء أكثر عددا من التشريعي للولاية.
وكان الغرض مجلس النواب ليكون "بيت الشعب". تم انتخاب أعضائه مباشرة من قبل الناخبين في الولايات المتحدة، والبيت كله سيكون له الترشح للانتخابات كل سنتين.

لا يجوز لأي شخص أن يكون الممثل الذي يقوم لم يكن قد بلغ السن للسنوات الخمس والعشرين، وكانت سبع سنوات وهو من مواطني الولايات المتحدة، والذين لا يجوز، عند انتخابه، من انتخابه من سكان الولاية التي يتم اختياره فيها .
ممثلو يجب أن تكون 25 سنة (مقابل 30 لأعضاء مجلس الشيوخ)، و 7 سنوات لمواطن (مقارنة ب 9 سنوات لأعضاء مجلس الشيوخ). يجب أن تكون ضمن سكان ولاياتهم في وقت الانتخابات، ولكن ليس بالضرورة أن يعيش داخل مناطقهم.

يقسم عدد النواب والضرائب المباشرة بين مختلف الولايات التي قد يضمها هذا الاتحاد، وفقا لأرقام كل منها، والتي تحدد من خلال إضافة إلى مجموع عدد السكان مجانا، بما في ذلك تلك منضمة إلى خدمة لمدة سنوات ، وباستثناء الهنود الذين لا تفرض عليهم ضرائب، ثلاثة أخماس جميع الأشخاص الآخرين .ويجري الإحصاء الفعلي للسكان في غضون ثلاث سنوات بعد انعقاد أول اجتماع لكونغرس الولايات المتحدة، وخلال كل فترة لاحقة من عشر سنوات، في بالكيفية التي يحددها القانون. يكون عدد النواب لا تتجاوز لكل ثلاثين ألف نسمة، ولكن على كل دولة أن يكون على الأقل نائب واحد وإلى أن يتم مثل هذا الإحصاء، يحق للدولة نيو هامبشاير لchuse الثلاثة، ماساتشوستس ثمانية، رود ايلاند، و المزارع بروفيدانس واحد، كونيتيكت خمسة، وولاية نيويورك ستة، وولاية نيوجيرزي أربعة، وولاية ديلاوير واحد، وولاية ماريلاند ستة، وولاية فرجينيا عشرة، نورث كارولينا خمسة، ساوث كارولينا خمسة، وولاية جورجيا ثلاثة.
وتقسم العضوية في مجلس النواب وفقا لعدد سكان الولايات. يجب على كل دولة على الأقل مقعد واحد في مجلس النواب. وأكبر الدول لديها العديد من الممثلين أكثر من ذلك. كل عشر سنوات، بعد أن تم أخذ التعداد، وإعادة تخصيص المقاعد في مناطق بيت لتعكس سكانها المتغيرة. لسنوات عديدة زادت من البيت حجمها وعدد السكان في البلاد نمت، ولكن في عام 1911 تم إصلاح عدد من الممثلين في 435 (مع عدم التصويت مندوبا يمثلون عدة أقاليم ومقاطعة كولومبيا).   الكلمات بالخط المائل إلى الأحكام التي كانت في وقت لاحق انخفض من الدستور . ألغى التعديل 13TH الرق والتعديل 14 على أن يتم تحديد التمثيل وفقا لعدد الأشخاص كله في كل ولاية، وليس من قبل "ثلاثة أخماس" من العبيد. منذ الآن لا يتم فرض ضرائب الهنود الحمر، يتم عدها لأغراض قسمة.

عندما تحدث شواغر في تمثيل من أي دولة، يجب أن تصدر منه السلطة التنفيذية عن إجراء انتخابات لملء الشواغر من هذا القبيل.
يجب ملء مقاعد مجلس النواب الشاغرة عن طريق الانتخاب. لمجلس الشيوخ، قد حكام الولايات ملء الشواغر.

يجب على مجلس النواب chuse رئيس وأعضاء المكتب الآخرين؛ ويكون له السلطة الوحيدة من المساءلة القانونية.
اختيار ممثلين لهم رئيس ضابط ورئيس، من بين أعضاء حزب الأغلبية. المكتب المنتخبين أخرى، مثل قسيس، كاتب مجلس النواب، رقيب في الأسلحة، والبواب، ليست أعضاء في مجلس النواب. الاقالة هي قوة لإزالة ضباط الاتحادية. البيت يبدأ عملية من خلال التصويت على عزل، والذي يشير ثم المسألة إلى مجلس الشيوخ للمحاكمة.

الباب 3 

تتكون من مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة من شيخين عن كل ولاية، التي اختارها المجلس التشريعي منها، لمدة ست سنوات، ولكل شيخ صوت واحد.
كل ولاية اثنين من أعضاء مجلس الشيوخ، بغض النظر عن حجم سكانها. في الأصل، تم اختيار أعضاء مجلس الشيوخ من قبل المجالس التشريعية للولايات.في عام 1913 التعديل 17 على أن يتم انتخاب أعضاء مجلس الشيوخ مباشرة من قبل الشعب.
مباشرة بعد يتم تجميعها في نتيجة الانتخاب الأول، يتم تقسيمهم متساوية قدر المستطاع قد تكون إلى ثلاث فئات. وتشغر مقاعد أعضاء مجلس الشيوخ من الفئة الأولى عند انتهاء السنة الثانية، للدرجة الثانية عند انتهاء السنة الرابعة، والفئة الثالثة عند انتهاء السنة السادسة، أن واحدة حتى ثالث قد يتم اختيار كل سنتين. وإذا شغر مقعد بسبب الاستقالة أو غير ذلك، خلال عطلة الهيئة التشريعية لأية دولة، السلطة التنفيذية فيها إجراء تعيينات مؤقتة قد ريثما يعقد الاجتماع التالي للمجلس التشريعي الذي يقوم عندئذ بملء المقاعد الشاغرة.
من البداية، تم تقسيم أعضاء مجلس الشيوخ إلى ثلاث مجموعات لإجراء انتخابات متعاقبة، بحيث يتم ملء ثلث المقاعد كل سنتين. تم تغيير الأجزاء المائل، بشأن شغل الوظائف الشاغرة، من خلال التعديل 17.

لا يجوز لأي شخص أن يكون عضوا في مجلس الشيوخ ما لم يكن قد بلغ سن الثلاثين عاما، وكانت تسع سنوات مواطنا في الولايات المتحدة، والذين لا يجوز، عند انتخابه، من انتخابه من سكان الولاية التي يتم اختياره فيها.كما هو الحال مع النواب، ويحدد الدستور مؤهلات يجب على الشخص أن يجتمع ليكون مؤهلا ليكون عضوا في مجلس الشيوخ.

يقوم نائب رئيس الولايات المتحدة رئيسا لمجلس الشيوخ، ولكنه يجب أن تتمتع بحق التصويت، إلا إذا كانوا مناصفة.
كما القائم برئاسة مجلس الشيوخ، نائب الرئيس قد يصوت إلا لكسر التعادل.

يجب على مجلس الشيوخ chuse بقية أعضاء مكاتبها، وأيضا مؤيدة الرئيس المؤقت، في غياب نائب الرئيس أو عند توليه يمارس مكتب رئيس الولايات المتحدة.
باستثناء نائب الرئيس، ومجلس الشيوخ ينتخب مكتبها. الرئيس المؤقت الموالي عادة ما يكون صاحب أطول مدة خدمة من حزب الأغلبية. وتشمل غيرها من أعضاء المكتب المنتخبين قسيس، سكرتير لمجلس الشيوخ، ورقيب في الأسلحة، الذين ليسوا أعضاء في مجلس الشيوخ.

يجب على مجلس الشيوخ وحده سلطة إجراء المحاكمة في جميع قضايا الاتهام النيابي. عند الجلوس لهذا الغرض، يتعين عليها أن تكون على قسم أو إقرار.وعندما تتناول المحاكمة رئيس الولايات المتحدة، أن رئيس المحكمة العليا الجلسات. ولا يدان أي شخص بدون موافقة ثلثي الأعضاء الحاضرين.
مرة واحدة في تصويت لاتهام البيت، مجلس الشيوخ تجري محاكمة لتحديد ما إذا لإدانة أو تبرئة. تصويت ثلثي ضروري لإزالة الفرد من منصبه. رئيس المحكمة العليا للولايات المتحدة يرأس محاكمة اقالة الرئيس.
يجب الحكم في حالات الاتهام البرلماني لا تتعدى حد العزل من المنصب، وعدم الأهلية لتولي أي والتمتع مكتب الاستئماني، والشرف أو يدر ربحا لدى الولايات المتحدة: ولكن الشخص المدان يبقى مع ذلك عرضة وقابلا للاتهام الحكم، المحاكمة والمعاقبة عليها، وفقا للقانون.يمكن منع الأشخاص المدانين من تولي مناصب في المستقبل، ويمكن أن تخضع للمحاكمة الجنائية في المحاكم.

القسم 4 
الأوقات والأماكن وطريقة إجراء الانتخابات لأعضاء مجلس الشيوخ والنواب، يجب أن ينص في كل دولة من قبل المجلس التشريعي منها، ولكن يمكن للكونغرس في أي وقت عن طريق القانون أو تغيير نظام يجعل من هذا القبيل، باستثناء ما إلى أماكن أعضاء مجلس الشيوخ chusing.
وتجرى الانتخابات الاتحادية من جانب الدول على المستوى الفردي، ورغم أن الكونغرس قد سنت القوانين التي تنظم تدريجيا تلك الانتخابات. جعل التعديل 17 معاملة انتخاب الشيوخ والنواب نفسه.
يجتمع الكونغرس مرة على الأقل في كل عام، واجتماع من هذا القبيل يكون أول يوم اثنين في شهر ديسمبر ، ما لم يحدد الكونغرس، بقانون، موعدا يوم مختلف.
تغيير هذا الحكم التعديل 20 لعقد المؤتمر من أول يوم اثنين في شهر ديسمبر إلى 3 يناير.

القسم 5 

يتعين على كل بيت أن يكون القاضي من العائدات والانتخابات ومؤهلات أعضائها، وأغلبية من كل نصابا قانونيا للقيام بأعمال تجارية، ولكن عدد أقل قد رفع من يوم لآخر، ويجوز الترخيص لإجبار الحضور قد تغيب من الأعضاء، بالطريقة التي يراها، وتحت العقوبات مثل كل بيت تقدم.
مجلس النواب ومجلس الشيوخ يقرر ما إذا كان مؤهلون لخدمة أعضائها وتم انتخاب صحيح، وتحديد أي انتخابات متنازع عليها. نصف زائد واحد من كل بيت ضروري لجعل النصاب القانوني لمزاولة العمل.
كل بيت يمكن أن تحدد قواعد الإجراءات والخمسين، يعاقب أعضاءه على سلوكهم غير النظامي، و، بموافقة الثلثين، طرد أحد الأعضاء.
مجلس الشيوخ ومجلس النواب يحدد كل القواعد الخاصة بها والتخصصات أعضائها، وبتصويت ثلثي يمكن طرد أحد الأعضاء. واللوم لا يتطلب سوى أقل العقوبات تصويت الأغلبية.

يتعين على كل بيت حفاظ على مجلة وقائع والخمسين، ومن وقت لآخر نشر نفسها، باستثناء ما قد قطع في الحكم أنها تستلزم السرية، ويقوم الاعوام وNays من أعضاء أي من المجلسين على أي سؤال، في الرغبة من خمس الحاضرين، على أن يتم إدخال اليومية.
عرضت التعديلات على مجلسي الشيوخ والنواب مشاريع القوانين القائمة كل نشر المجلات مرت،، والطلبات المقدمة، واتخاذ الأصوات. وبالإضافة إلى هذه المجلات، والكونغرس تنشر حساب الحرفية أساسا لهذه المناقشات، دعا سجل الكونغرس . تودع أشرطة الفيديو من الإجراءات الكلمة في الأرشيف الوطني.

لا بيت، خلال دورة الكونغرس، أن تكفل، دون موافقة من رفع جلساته، وغيرها لأكثر من ثلاثة أيام، ولا إلى أي مكان آخر من تلك التي يقوم المجلسين أن يجلس.
أدرج هذا القسم لمنع أي من المجلسين من حظر التشريعات من خلال رفضها للقاء. كل غرفة يأخذ على محمل الجد استقلالها من الجسم الأخرى. لتجنب الاضطرار إلى طلب غرفة أخرى للحصول على إذن للتأجيل، مجلس الشيوخ ومجلس النواب إجراء ببساطة شكلية (على سبيل النموذج) دورات لتلبية متطلبات الدستورية لمدة ثلاثة أيام. لا تتم الأعمال في هذه الدورات، التي تستمر عادة لمدة تقل عن دقيقة واحدة.

القسم 6 

يجب على أعضاء مجلس الشيوخ والنواب الحصول على التعويض عن الخدمات الخاصة بهم، بدلا يحدده القانون، ويدفع من خزانة الولايات المتحدة. ولا يجوز لهم في جميع الحالات، ما عدا الخيانة والجنايات والإخلال بالأمن، أن يتمتعوا بامتياز عدم اعتقالهم أثناء حضورهم في دورة مجلسهم، وفي ذهابهم إلى ذلك والعائدين من نفسه؛ ولأي خطاب أو مناقشة تجري في أي من المجلسين ، لا يسألون عنها في أي مكان آخر.
"خطاب أو نقاش" شرط هو الحماية الأساسية من أعضاء الكونغرس في حكومة والقوى المشتتة.الموروثة من البرلمان البريطاني، والحق يمنع الظلم التنفيذي للهيئة التشريعية، ويحمي هنا أعضاء من المسؤولية الجنائية أو المدنية في أداء مسؤولياتهم التشريعية.

لا يكون أي شيخ أو نائب خلال الفترة التي انتخب لها، يعين في أي منصب مدني خاضع لسلطة الولايات المتحدة، يكون قد أنشئ، أو أن يكون قد تم مقداره أجور encreased خلال تلك الفترة، كما لا يجوز لأي شخص يشغل أي منصب خاضع لسلطان الولايات المتحدة، تكون عضوا في أي من المجلسين أثناء استمراره في منصبه.

للحفاظ على الفصل بين السلطات، قد يتم تعيين أي عضو المكتب التنفيذي لأو القضائية التي تم إنشاؤها أو قبول الراتب الذي زاد خلال فترة التي تم انتخاب شيخ أو نائب أن، كما لا يجوز لأي شخص يخدم في الكونغرس في وقت واحد عقد في مكتب أي فرع آخر من فروع الحكومة.

الباب 7 

يجب أن تكون جميع مشاريع القوانين الخاصة بتحصيل الإيرادات تنشأ في مجلس النواب، ولكن مجلس الشيوخ أن يقترح أو يوافق على تعديلات، كما في مشاريع القوانين الأخرى.
تلقى مجلس النواب، ينتخب مباشرة من قبل الشعب، سلطة تنشأ عن فواتير ضريبية. مجلس الشيوخ، ومع ذلك، يمكن تعديل مشروع قانون الضريبة، وذلك بدعم من مجلسي ضروري لمشروع القانون ليصبح قانونا.

كل مشروع قانون ينال موافقة مجلس النواب ومجلس الشيوخ يجب، قبل أن يصبح قانونا، أن يقدم إلى رئيس الولايات المتحدة: إذا وافق عليه، وقعه، ولكن إذا لم يوافق عليه أعاده، مع نظيره اعتراضات على هذا البيت فيه أن يكون قد نشأ، الذي يدخل في اعتراضات كبيرة على مجلة في بهم، والشروع في إعادة النظر فيه. إذا كان بعد إعادة النظر هذه أن ثلثي مجلس النواب، أن توافق لاقرار مشروع القانون، يجب إرسالها، جنبا إلى جنب مع الاعتراضات إلى المجلس الآخر، الذي يجب أن يعاد النظر بالمثل، وإذا وافق عليه ثلثا أن البيت، فإنه يصبح المشروع قانونا. ولكن يجب في جميع هذه الحالات يجب أن تحدد أصوات المجلسين من عمري وNays، ويتم إدخال أسماء الأشخاص والتصويت لضد مشروع القانون على مجلة كل بيت على التوالي. إذا لا يجوز أن تعاد أي مشروع قانون من قبل الرئيس في غضون عشرة أيام (تستثنى منها أيام الأحد) بعد أن يكون قد تم عرض له، يجب أن يكون نفس القانون، على نفس المنوال كما لو أنه وقعه، ما لم يحل الكونغرس، بسبب رفعه لجلساته، منع في العودة، وفي هذه الحالة لا يصبح المشروع قانونا.
"شرط التقديم" يصف الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تصبح مشروع قانون القانون: يجب أن يتم تمرير ذلك في شكل مطابق من قبل كل من المجلسين ويجب أن يوقع من قبل الرئيس أو مرت بتصويت ثلثي الكونجرس بشأن استخدام الرئيس لحق الاعتراض.إذا، في حين الكونغرس في الدورة، الرئيس لا يوقع مشروع قانون، يصبح تلقائيا القانون. إذا أجلت أو الكونغرس في عطلة، يمكن للرئيس "الفيتو جيب" مشروع القانون - بمعنى من المعاني، مجرد وضع في غير الموقعة له، الجيب. ولا يستطيع الكونغرس تجاوز الفواتير التي تم رفض جيب.
وتقدم كل أمر أو قرار أو تصويت الذي موافقة مجلس الشيوخ ومجلس النواب قد تكون ضرورية (باستثناء موضوع رفع الجلسات) إلى رئيس الولايات المتحدة، وقبل أن يصبح نافذا، يجب أن تكون التي وافقت عليها وسلم، أو لم يوافق عليه، يجب أن repassed بأغلبية ثلثي مجلس الشيوخ ومجلس النواب، وفقا للقواعد والقيود المحددة في حالة مشروع القانون.
هذا الشرط يمنع الكونغرس من التحايل على الفقرة السابقة عن طريق الاتصال على فاتورة شيء آخر.كل ما يعني هو أن يجب أن يتم تمرير أي "النظام، والقرار، أو التصويت" التي لها قوة القانون في نحو من مشروع القانون.

الباب 8 

تكون للكونغرس سلطة فرض وجباية الضرائب والرسوم والعوائد والمكوس، لدفع الديون، وتوفير سبل الدفاع المشترك، والخير العام للولايات المتحدة، ولكن جميع الرسوم والعوائد والمكوس موحدة يجب أن يكون في جميع أنحاء الولايات المتحدة؛
المادة 8 تبدأ القوى المذكورة للتفويض الحكومة الاتحادية إلى الكونغرس. الأول هو القدرة على الضرائب وإنفاق الأموال التي يتم جمعها من الضرائب، لتوفير للدفاع عن الوطن والمصلحة العامة.وقد استكمل هذا القسم من قبل التعديل 16، الذي سمح الكونغرس لفرض ضريبة الدخل.

لاقتراض الأموال لحساب الولايات المتحدة؛
يمكن للكونغرس أن اقتراض المال من خلال إصدار السندات وغيرها من الوسائل. عندما تقترض المال، والولايات المتحدة بإنشاء واجبا ملزما على سداد الدين ولا يمكن أن تتنصل منه.

لتنظيم التجارة مع الدول الأجنبية، وبين مختلف الولايات، ومع قبائل الهنود؛
"بند التجارة" هي واحدة من المنح معظم بعيدة المدى من القدرة على الكونغرس. التجارة بين الولايات يغطي كل حركة من الناس والأشياء عبر حدود الولاية، ولكل شكل من أشكال الاتصال والنقل. وقد سمح للفقرة التجارة طائفة واسعة من القوانين الاتحادية، من تنظيم الأعمال لحظر الفصل العنصري. أصبح "بند التجارة الهندية" المصدر الرئيسي للتشريع في الكونغرس السلطة لمعالجة الأمريكيين الأصليين.

لوضع نظام موحد للتجنس، وقوانين موحدة بشأن موضوع الإفلاسات في جميع أنحاء الولايات المتحدة؛
أعمال المؤتمر تحديد متطلبات المهاجرين التي يمكن أن يصبحوا مواطنين. فقط الحكومة الاتحادية، وليس الولايات، يمكن تحديد من يصبح مواطنا. قوانين الإفلاس جعل الأحكام للأفراد أو الشركات التي تفشل في سداد ديونها.

إلى Money العملة، وتنظيم ذلك قيمة، وعملة الأجنبية، وتحديد المعيار للأوزان والمقاييس؛
لتوفير المعاقبة عليها التزوير في الأوراق المالية وعملة الحالي للولايات المتحدة؛
هذه الشروط يسمح الكونغرس لعملة والمال وإصدار العملة الورقية. أنشأ الكونغرس وبالتالي، في إطار قدرتها على سن قوانين "ضرورية ومناسبة" لتنفيذ هذه القوى (كما جاء في نهاية المادة 1، القسم 8)، ونظام الاحتياطي الفيدرالي لتنظيم العرض النقدي للبلاد.

إنشاء مكاتب البريد والطرق آخر؛
القوى البريدية احتضان جميع التدابير اللازمة لإنشاء نظام لضمان وتوفير آمنة وسريعة العبور والفوري للرسائل. يمكن للكونغرس أيضا معاقبة أولئك الذين يستخدمون رسائل البريد لأغراض غير مشروعة.

لتعزيز تقدم العلوم والفنون المفيدة بأن يحفظ لمدد محددة للمؤلفين والمخترعين الحق المطلق في كتاباتهم واكتشافاتهم؛
وأذن حق المؤلف وبراءات الاختراع الحماية للمؤلفين والمخترعين من هذه الفقرة، على الرغم من أنه يستخدم كلمة لا.

إنشاء محاكم أدنى درجة من المحكمة العليا؛
الدستور لا ينص إلا على محكمة عليا، وترك للكونجرس لإنشاء السفلى ("أدنى") المحاكم، وتحديد الاختصاصات والواجبات.

لتحديد ومعاقبة أعمال القرصنة، والجنايات التي ترتكب في عرض البحر، والجرائم الموجهة ضد القانون من الأمم؛
كل دولة ذات سيادة تمتلك هذه القوى، والكونغرس قد تصرفت في إطار هذه السلطة منذ البداية.

لإعلان الحرب، منح تفويضات والانتقام، ووضع قواعد تتعلق يجسد على الأرض والمياه؛
لرفع ودعم الجيوش، ولكن الاعتمادات المالية المخصصة لذلك الغرض يجب ألا تكون لفترة أطول تزيد على سنتين؛
لتوفير والحفاظ على البحرية؛
لجعل قواعد للحكومة وتنظيم القوات البرية والبحرية؛
يتم تعريف "سلطات الحرب" هنا وفي المادة 2، القسم 2. المؤتمر يعلن الحرب، في حين أن الرئيس تخوض حربا. ومع ذلك، فقد ارتكبت القوات الامريكية الرؤساء مما يؤدي إلى الصراع دون إعلان الكونجرس الحرب في كوريا وفيتنام، وغيرها من الأماكن، مما أثار الجدل الوطني حول معنى هذه القوى. مراقبة الكونغرس لتمويل الجيش يقدم آخر شيك على السلطة التنفيذية.

وضع أحكام لدعوة المليشيا إلى تنفيذ قوانين الاتحاد، وقمع التمرد وصد الغزو.
لتوفير لتنظيم وتسليح، وتأديبهم، والميليشيات، وهذا الجزء لحكم منها قد تكون عاملة في خدمة الولايات المتحدة، محتفظا للولايات، على التوالي، وتعيين الضباط، وسلطة تدريب المليشيا وفقا للنظام الذي يضعه الكونغرس؛
بموجب هذه الأحكام، والحق من الولايات للحفاظ على الميليشيات، بما في ذلك ما يعرف الآن الحرس الوطني، هو دائما خاضعة لسلطة الكونغرس. في عام 1795 قدم المؤتمر لأول مرة لرئيس السلطة استدعاء ميليشيا لقمع التمرد. رؤساء توظيف هذه القوة لفرض القانون الاتحادي خلال النزاعات إلغاء الفصل العنصري خلال 1950s، وفيما بعد خلال الاضطرابات الأهلية في مختلف المدن خلال 1960s

الاستئثار بحق التشريع في جميع القضايا أيا كانت، في مقاطعة (لا تزيد على عشرة أميال مربعة) قد، بفعل تنازل ولايات معينة عنها وموافقة الكونغرس، أصبح مقر حكومة الولايات المتحدة، وممارسة سلطة مماثلة على جميع الأماكن التي تشترى بموافقة الهيئة التشريعية للدولة التي يجب أن تكون نفس، لغرض إقامة حصون ومخازن ذخيرة وترسانات وأحواض سفن، ومبان أخرى لازمة و
هذا الشرط يمكن الكونغرس لحكم مقاطعة كولومبيا.وقد فوض الكونغرس الآن أن السلطة إلى حكومة منتخبة محليا، يخضع لرقابة الاتحادية. المؤتمر يحكم أيضا الحصون والترسانات، وغيرها من الأماكن التي تم الحصول عليها من الولايات لأغراض الحكومة الاتحادية.

سن جميع القوانين التي تكون ضرورية ومناسبة لكي توضع موضع التنفيذ، السلطات آنفة الذكر وجميع السلطات الأخرى التي ينيطها هذا الدستور بحكومة الولايات المتحدة أو بأية إدارة أو موظف تابع لها.
"شرط المرونة" يوسع السلطة التشريعية من خلال تمكين الكونغرس لاستخدام أي وسيلة تراها معقولة لوضع هذه القوى في العمل. هذا الشرط يخول الكونغرس أيضا على سن تشريعات اللازمة لتنفيذ صلاحيات الفروع الأخرى، على سبيل المثال لتنظيم وإعادة تنظيم السلطة التنفيذية.

الباب 9 

إن هجرة أو استقدام أولئك الأشخاص الذين أي من الدول القائمة الآن يجب التفكير من المناسب دخولهم، لا يجوز أن يحظر من قبل الكونغرس قبل سنة واحدة، ألف وثمانمائة وثمانية، ولكن يمكن فرض ضريبة أو واجب على مثل هذا الاستقدام لا تتجاوز عشرة دولارات عن كل شخص.
وقد صمم هذا الحكم عفا عليها الزمن لحماية تجارة الرقيق من قيود الكونغرس لفترة من الزمن.

لا يجوز للامتياز استصدار أمر استحضار أمام القضاء أن يعلق إلا عندما تكون في حالات العصيان أو الغزو السلامة العامة قد تتطلب ذلك.
حق المثول أمام القضاء هو جهاز القضائي الذي المسجون الناس قد تتطلب السجان لتبرير سجنهم لمحكمة. بل هو ضمانة أساسية من الحرية الفردية، والمحكمة العليا فسرت ذلك لإعطاء المحاكم الاتحادية المراجعة على مدى القناعات محكمة الدولة وإنفاذ الضمانات الدستورية الاتحادية. ومن المسلم به عموما أن المؤتمر فقط لديه القدرة على وقف حق المثول أمام القضاء . التقى الرئيس أبراهام لينكولن التعليق للحق خلال الحرب الأهلية مع معارضة قوية.

وتصدر بيل من لا بالإدانة أو السابقين قانون رجعي.وهناك مشروع قانون للحكم بمصادرة ممتلكات هو عمل تشريعي يعلن ذنب فرد أو مجموعة من الأشخاص ومعاقبتهم. لا يجوز للمحاكم تحديد ما إذا كان أحد قد انتهك قانونا جنائيا. و بأثر رجعي القانون تعلن عمل غير قانوني بعد ارتكاب ذلك، أو يزيد من العقوبة على جرم ارتكبه بالفعل.

لا الرؤوس، أو غيرها من المباشرة، يجب وضع الضرائب، ما لم تكن متناسبة مع الإحصاء أو التعداد هنا قبل توجه الواجب اتخاذها.
الضرائب المباشرة هي الاستطلاع أو "رئيس" الضرائب والضرائب المفروضة على الأراضي.قررت المحكمة العليا مرة واحدة أن ضرائب الدخل والضرائب المباشرة غير دستوري، لذلك انقلبت بالتعديل 16.
لا يجوز فرض ضريبة أو رسوم على سلع تصدرها أية ولاية.
لحظر التمييز ضد أي دول أو المناطق، ولا يستطيع الكونغرس السلع المصدرة من ضريبة الدولة إلى دول أجنبية أو تلك التي تنتقل بين الدول.
لا يجوز إعطاء أي أفضلية أية أنظمة تجارية أو الإيرادات إلى موانئ دولة واحدة على تلك أخرى، ولا يجوز إجبار السفن المتوجهة إلى أو من دولة واحدة، تكون ملزمة للدخول، واضحة، أو دفع الرسوم في بلد آخر.
يمكن للكونغرس أن لا يحبذ دولة ضد دولة أخرى حين تنظيم التجارة.

لا يجوز أن تسحب أموال من الخزينة إلا تبعا لاعتمادات يحددها القانون، وينشر بيان العادية وحساب للإيرادات ونفقات جميع الأموال العامة من وقت لآخر.
قد الإدارات والوكالات في السلطة التنفيذية لا تنفق أي أموال التي خصصت الكونغرس لم، أو استخدام الاموال الاتحادية لأي غرض أن الكونغرس لم يحدد.

تمنح أي لقب من ألقاب الشرف الولايات المتحدة: وأي شخص يشغل أي منصب من الربح أو يقتضي ثقة لهم، يجب، دون موافقة الكونغرس، وقبول أي الحاضر، أو أجر أو عنوان مكتب،، من أي نوع كان ، من أي دولة لملك أو أمير أو أجنبية.
وقد تم تصميم هذا البند لانهاء النزعات الأرستقراطية التي كانت خاضت الثورة الأمريكية ضد. يجب أن المسؤولين الاتحاديين تسليم للحكومة ولكن الحد الأدنى من جميع الهدايا من الدول الأجنبية.

الباب 10 
لا يجوز لأي دولة الدخول في أي معاهدة، والتحالف، أو الاتحاد؛ خطابات منح مارك والانتقام؛ المال عملة؛ تنبعث منها فواتير الائتمان؛ تقديم أي شيء إلا الذهب والفضة عملة مناقصة في سداد الديون؛ تمرير أي قانون يقضي بالإدانة و، السابقين قانون رجعي، أو عرقلة القانون واجب العقود، أو تمنح أي لقب من ألقاب الشرف.هذه الأحكام حماية من الغارات القوى الوطنية للدولة.
لا يجوز لأي دولة، دون موافقة الكونغرس، أن تفرض أية رسوم أو عوائد على الواردات أو الصادرات، إلا ما قد يكون من الضروري على الاطلاق لتنفيذ القوانين التفتيش التابعة لها: وإنتاج صافي من كافة الرسوم والعوائد التي تفرضها أية ولاية على الواردات أو الصادرات، ويكون لاستخدام وزارة الخزانة في الولايات المتحدة، وجميع أمثال هذه القوانين تكون خاضعة لمراجعة والسيطرة على الكونجرس.ويجوز للدول أن تتدخل في التجارة الدولية في الولايات المتحدة.
لا يجوز لأي دولة، دون موافقة الكونغرس، أن تفرض أية رسوم على حمولة السفن، ابقاء القوات، أو السفن الحربية في وقت السلم، أو تعقد أي اتفاق أو ميثاق مع دولة أخرى، أو مع دولة أجنبية، أو تشتبك في حرب، ما لم غزيت فعلا، أو كان هناك خطر داهم مثل لن يسمح بالتأخير.
لا تستطيع الدول فرض رسوم حمولة، والتي هي الضرائب المفروضة على شرف دخول والاتجار وأو البقاء في الميناء. ويجوز للدول معا للعمل على المشاكل المشتركة، مثل تلوث نهر يمر من خلال عدة ولايات، ولكن اتفاقات أو مواثيق وصولها تخضع لموافقة الكونغرس.

المادة الثانية 
القسم 1    القسم 2    القسم 3    القسم 4   

الفرع 1 

تناط السلطة التنفيذية في رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. انه يعقد مكتبه خلال مدة أربع سنوات، و، جنبا إلى جنب مع نائب الرئيس، الذي تم اختياره لنفس المصطلح، ينتخب، على النحو التالي:
قدمت هذه الفقرة على لقب الرئيس التنفيذي وتحديد مدة ولاية. تقول شيئا عن إعادة انتخابه. أنشئت جورج واشنطن تقليد فترتين، الذي لم ينكسر حتى فرانكلين روزفلت فاز بفترة ولاية ثالثة ورابعة.التعديل يحد الآن 22 رؤساء على فترتين.

على كل دولة أن تعين، بطريقة مثل الهيئة التشريعية التي تتضمنها توجيه، وعدد من الناخبين، مساو لعدد كامل من الشيوخ والنواب والتي قد يكون من حق الدولة في المؤتمر: ولكن لا شيخ أو نائب أو شخص عقد مكتب الاستئماني أو يدر ربحا لدى الولايات المتحدة، يعين على الناخب.
أنشأ الدستور هيئة انتخابية كحل وسط بين الانتخابات الشعبية المباشرة للرئيس وانتخاب من قبل الكونغرس.تركت طريقة اختيار الناخبين على الولايات. ويتم اختيار الناخبين الآن عن طريق التصويت الشعبي.

يجب تلبية الناخبين في دولة كل منهم، ويصوتون بالاقتراع السري لشخصين، أحدهما على الأقل يجب ألا يكون أحد سكان الولاية نفسها. ويجوز لهم تقديم قائمة من جميع الأشخاص الذين اقترع ل، وعدد الأصوات لكل؛ التي يوقعون اللائحة واعتمادها، ونقل مختومة إلى مقر حكومة الولايات المتحدة، موجهة إلى رئيس مجلس الشيوخ. يقوم رئيس مجلس الشيوخ، بحضور أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، بفض جميع مظاريف اللوائح ثم تحصى الأصوات. يجب على الشخص الذي ينال أكبر عدد من الأصوات هو الرئيس، إذا كان هذا العدد يشكل أكثرية مجموع عدد الناخبين المعينين. واذا كان هناك أكثر من شخص مثل هذه الأكثرية، وكان عدد متساو من الأصوات، ثم البيت يجب النواب chuse على الفور من قبل الاقتراع واحد منهم للرئيس، وإذا لم يحصل أي شخص على أكثرية، ثم من أعلى خمسة على قائمة المذكورة من المجلسين في مثل chuse بطريقة الرئيس. ولكن في chusing الرئيس، تتخذ الأصوات من الدول، وممثلون عن كل دولة صوت واحد؛ النصاب القانوني لهذا الغرض تتكون من عضو أو أعضاء من ثلثي الولايات، وتشكل أغلبية جميع الدول يكون من الضروري الاختيار. وفي كل حالة، بعد اختيار الرئيس، يصبح الشخص الحائز على أكبر عدد من أصوات الناخبين تكون نائب الرئيس. ولكن إذا بقى اثنين أو أكثر لديهما عدد متساو، يتعين على مجلس الشيوخ chuse من بينهم بالاقتراع السري نائب الرئيس.
تم استبدال هذه الفقرة بالتعديل 12TH، بعد الانتخابات عام 1800 التي توماس جيفرسون ونائبته، آرون بير، تلقى أصوات متطابقة وادعى كل من المكتب. بعد الكثير من الأصوات، اختار مجلس النواب جيفرسون، وبعد ذلك بوقت قصير وافق بسرعة على التعديل.

قد الكونغرس تحديد وقت chusing الناخبين، واليوم الذي يجوز لهم سيعطون أصواتهم؛ أي يوم تكون هي نفسها في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
وقد أصدر الكونغرس تشريعا يلزم الانتخابات الرئاسية (اختيار الناخبين) تحدث يوم الثلاثاء الذي يلي أول يوم اثنين في شهر نوفمبر مرة كل أربع سنوات. جمع الناخبين في التصويت يوم الاثنين بعد يوم الأربعاء الثاني من ديسمبر. مجلسي الكونغرس عقد لفرز أصوات الانتخابات على يناير التالي 6.

لا يجوز لأي شخص سوى المواطن بالولادة أو من يكون من مواطني الولايات المتحدة، في وقت إقرار هذا الدستور، يجوز لمكتب الرئيس؛ لا يجوز لأي شخص أن يكون مؤهلا لذلك المنصب الذي يقوم لم يكن قد بلغ الثلاثين من العمر خمس سنوات، وكانت مدة أربعة عشر عاما المقيم في الولايات المتحدة.
هذا الشرط يتطلب أن تتخذ من أجل اليمين الدستورية رئيسا يجب أن تكون 35 عاما، وهو مقيم في الولايات المتحدة لمدة 14 عاما، ومواطن الطبيعية المولد. هذا الشرط الأخير يثير مسألة ما إذا كان شخص ما ولدوا لأبوين الأمريكية خارج الولايات المتحدة ستكون مؤهلة لعقد المكتب.

في حالة عزل الرئيس من منصبه، أو استقالته، الموت، أو عجزه عن القيام بسلطات ومهام لوقال مكتب، ويطبق الإجراء نفسه على تؤول نائب الرئيس، ويمكن للكونغرس أن القانون ينص على القضية يجب أن ينتخب من ترحيل وفاته أو استقالته أو عدم القدرة، كل من الرئيس ونائب الرئيس، معلنا من هو المسؤول الذي يتولى عند ذلك مهام الرئاسة، وموظف من هذا القبيل تتصرف على هذا النحو، إلى أن تزول حالة العجز أو الرئيس.
محل التعديل 25 هذه الفقرة بخصوص العجز الرئاسية، خلو منصب، وأساليب الخلافة.

يقوم الرئيس، في أوقات محددة، وتلقي لخدماته، والتعويضات، التي لا يجوز أن encreased ولا ينقص خلال الفترة التي قال انه يجب الانتهاء من انتخاب، وقال انه يجب أن يتلقى خلال تلك الفترة أية مرتبات أخرى من الولايات المتحدة، أو أي منها.
للحفاظ على الاستقلال الرئيس، يمكن للكونغرس أن ترفع او تخفض راتب الرئيس خلال فترة ولايته. ولا يمكن قبول أي رئيس الأجر أخرى.

قبل أن أدخل على تنفيذ مكتبه، يجب أن يؤدي القسم أو التوكيد التالي: - "أقسم جازما (أو أؤكد) بأنني سأقوم بإخلاص بمهام منصب رئيس الولايات المتحدة، والرغبة في بلدي أفضل من القدرة وحفظ وحماية والدفاع عن دستور الولايات المتحدة. "
الدستور ينص على أن الرؤساء اليمين يجب اتخاذها.على النقيض من ذلك، خلق الكونغرس بموجب القانون اليمين التي اتخذها المسؤولون الاتحادية الأخرى، بما في ذلك نائب الرئيس.

الباب 2 

يكون الرئيس القائد العام للجيش وبحرية الولايات المتحدة، ولمليشيات مختلف الولايات عندما تدعى إلى الخدمة الفعلية لدى الولايات المتحدة، وأنه قد يطلب الرأي، كتابة، للموظف الرئيسي في كل من الوزارات التنفيذية حول أي موضوع يتعلق بمهام وزارة كل منهم، وقال انه يجب على سلطة منح إرجاء تنفيذ الأحكام، والعفو عن جرائم ترتكب ضد الولايات المتحدة، ما عدا في حالات الاتهام النيابي.
كما القائد العام، ورئيس يسيطر على القوات العسكرية. وأشار الرؤساء أيضا هذه السلطة على أنه يمتد إلى سيطرتهم على السياسة الوطنية والأجنبية في الحرب وزمن السلم. لا يجوز للكونغرس تقييد سلطة الرئيس للعفو، إلا في حالات الاقالة.

تكون له سلطة، وذلك وبمشورة وموافقة مجلس الشيوخ، لجعل المعاهدات، شريطة ثلثي أعضاء مجلس الشيوخ يوافق الحالي، وقال انه يجب ترشيح، ووبمشورة وموافقة مجلس الشيوخ، يعين السفراء، لا الوزراء المفوضين الآخرين والقناصل، وقضاة المحكمة العليا، وجميع الموظفين الآخرين في الولايات المتحدة، الذين يعينون هنا ينص على خلاف ذلك، وتنشأ بموجب القانون الذي: ولكن يمكن للكونغرس أن سترة القانون تعيين أدنى درجة ضباط، لأنها تعتقد السليم، في رئيس الجمهورية وحده، في المحاكم، أو في رؤساء الأقسام.
الدستور يعطي مجلس الشيوخ حصة في السياسة الخارجية عن طريق اشتراط موافقة مجلس الشيوخ، بتصويت الثلثين، في أي معاهدة قبل أن تدخل حيز التنفيذ قد. يجوز لرئيس الدخول في "الاتفاقات التنفيذية" مع الدول الأخرى دون الحصول على موافقة مجلس الشيوخ، ولكن إذا كانت هذه الأمور تنطوي على أكثر من التعديلات التي قد تكون مثيرة للجدل.
يجب أن يقدم أيضا الرئيس القضائية والسلطة التنفيذية الرئيسية الترشيحات لعضوية مجلس الشيوخ للمشورة والموافقة. الدستور لا ينص على إزالة المسؤولين التنفيذيين، التي ظلت إلى حد كبير وفقا لتقدير رئيس الجمهورية.

يقوم رئيس سلطة ملء جميع المناصب الشاغرة التي قد تحدث أثناء عطلة مجلس الشيوخ، عن طريق منح تفويضات ينتهي أجلها في نهاية الدورة التالية للمجلس.
عندما مجلس الشيوخ ليست في الدورة، وبالتالي غير قادر على تلقي الترشيحات، قد جعل الرئيس التعيينات عطلة. ومجلس الشيوخ ثم النظر في ترشيح عندما يعود الى الدورة.

الباب 3 

فعليه أن من وقت لآخر يعطي معلومات إلى الكونغرس عن حالة الاتحاد، والتوصية بالتدابير النظر فيها مثل القاضي قال انه يجب ضرورية وملائمة، وأنه قد، في مناسبات استثنائية، أن يدعو كلا المجلسين، أو بإحدى هاتين العقوبتين، و وفي حال حدوث خلاف بينهما، فيما يتعلق وقت التأجيل، ويجوز له تأجيل لهم الوقت مثل التفكير السليم انه يجب، وأنه يتقاضى السفراء والوزراء المفوضين الآخرين، كما عليه أن يراعي بأن تنفذ القوانين بإخلاص وأن يشمل بتكليفه جميع موظفي الولايات المتحدة.
واجب أن يسلم إلى الكونغرس عنوان السنوية، والمعروفة باسم دولة الاتحاد الرسالة، هو أساس قيادة الرئيس التشريعية. وقد استدعى رؤساء كثير من الأحيان إلى الكونغرس "إضافية" أو "خاصة" جلسات، ولكنها لم تمارس سلطة الكونغرس رفع جلساته. وظيفة إنفاذ القانون كانت مصدرا للسيطرة الرئيس على السلطة التنفيذية، ولكن القوانين أن الرئيس هو تنفيذ القوانين التي هي الكونجرس يمر، وتقييد تلك القوانين وكذلك تمكين الرئيس التنفيذي.

القسم 4 

الرئيس، نائب الرئيس وجميع المسؤولين المدنيين في الولايات المتحدة، يجب أن عزله من منصبه على اقالة ل، وإدانة الجرائم الخيانة، الرشوة، أو غيرها، وعالية الجنح.
الاقالة في نهاية المطاف هي قوة لردع من الكونغرس ومعاقبة التعسف في استعمال السلطة من قبل ضباط من السلطتين التنفيذية والقضائية. القضاة الفدراليين تشكل أكبر عدد من الضباط وعزل المحكوم عليهم.فاز الرئيس أندرو جونسون بالبراءة بفارق صوت واحد، واستقال الرئيس ريتشارد نيكسون قبل أن يتم خلعه من منصبه انه. تم عزل الرئيس بيل كلينتون من قبل مجلس النواب ومجلس الشيوخ برأته منها.

المادة الثالثة 
القسم 1    القسم 2    القسم 3   

الفرع 1 

السلطة القضائية في الولايات المتحدة، يجب أن تناط في محكمة عليا واحدة وبمحاكم أدنى درجة كما يحق للكونغرس من وقت لآخر وينشئه. القضاة، سواء من المحاكم العليا والسفلي يجب مناصبهم ما خلال السلوك الجيد، ويجب، في أوقات محددة، لقاء خدماتهم تلقي، والتعويض، والتي لا يجوز إنقاصها أثناء استمرارهم في مناصبهم.
هذا الشرط يحدد الفرع الثالث لحكومتنا فصل، وتمكين المحاكم للفصل في القضايا وقصرها على ممارسة نوع معين من السلطة. الدستور لا يشير الى المراجعة القضائية، والحق للمحكمة العليا أن تعلن القوانين الاتحادية والدولة غير دستورية. أكدت المحكمة هذا الحق في حالة ماربوري ضد ماديسون في عام 1803 وعلى أكثر من 120 مناسبات منذ ذلك الحين. من أجل الاستقلال، وترد القضاة والقضاة فترات الحياة، دونما قيد سوى إزالة من الاقالة، وضمان أن لا يتم تخفيض رواتبهم.

الباب 2 

جعل قوانين الولايات المتحدة، والمعاهدات السلطة القضائية تمتد إلى كل القضايا المتعلقة بالقانون والعدل التي تنشأ في ظل أحكام هذا الدستور، أو التي ستعقد بموجب سلطتها.؛ لجميع القضايا التي تتناول السفراء والوزراء المفوضين الآخرين والقناصل؛ لجميع حالات الأميرالية والولاية البحرية؛ إلى الخلافات التي تكون الولايات المتحدة يجب أن يكون الطرف؛ إلى الخلافات بين دولتين أو أكثر من الدول؛ بين الدولة ومواطنيها لدولة أخرى؛ بين المواطنين من مختلف الدول؛ بين مواطني نفس الدولة مدعيا الأراضي تحت المنح من دول مختلفة، وبين الدولة، أو المواطنين منها، والدول الأجنبية، أو المواطنين الموضوعات.
استخدام "حالات" و "الخلافات" يؤكد على طبيعة السلطة القضائية. هذه الكلمات تشمل مفاهيم الشدة بين الطرفين، ويجب أن يشترط الخصوم عانى إصابة كافية لاستدعاء سلطة المحكمة الاتحادية.

في جميع القضايا التي تتناول السفراء والوزراء المفوضين الآخرين والقناصل، وتلك التي يجب أن تكون دولة طرف، تكون للمحكمة العليا صلاحية النظر أساسا. في جميع الحالات الأخرى المذكورة آنفا، تكون للمحكمة العليا صلاحية النظر فيها استئنافا، سواء فيما يتعلق القانون وفي الواقع، مع استثناءات من هذا القبيل، وبموجب النظام الأساسي مثل المؤتمر يتخذ.
قد تعرض بعض الحالات مباشرة إلى المحكمة العليا دون أن يسمع من قبل محكمة أخرى. بموجب النظام الأساسي، تمارس المحكمة العليا أيضا المشاركة الاستئناف، وهذا هو الحق في مراجعة قرارات محكمة الفدرالية الدنيا أو الدولة.

محاكمة جميع الجرائم، ما عدا قضايا الاتهام النيابي، أمام هيئة محلفين، وتعقد هذه المحاكمة في الدولة حيث تكون تلك الجرائم قد اقترفت، ولكن عندما لا تكون ارتكبت داخل أي دولة، ومحاكمة يجب أن تكون في مكان مثل هذا أو وجهت الأماكن التي يحددها الكونغرس بقانون.
أي شخص متهم بارتكاب جريمة له الحق في الحصول على محاكمة أمام هيئة محلفين، إلا في حالة قضايا الاتهام النيابي. وقد تم تعريف هذا الحق وكذلك تعزيزها من خلال 6 والتعديلات، 7 8، 9 و.

الباب 3 

الخيانة ضد الولايات المتحدة لا تكون إلا بشن حرب عليها، أو بالانضمام إلى أعدائها وتقديم العون والمساعدة لهم. يجب أن يدان أي شخص بجريمة الخيانة إلا استنادا إلى شهادة شاهدين يشهدان على قانون العلنية نفسها، أو استنادا إلى اعتراف في محكمة علنية.
تكون للكونغرس سلطة يعلن المعاقبة عليها الخيانة، ولكن لا بالإدانة من الخيانة سنعمل فساد الدم، أو مصادرة باستثناء فترة الحياة تجريده من شخص.
هذا الشرط يحد من قدرة الكونغرس لتعريف الخيانة أو لتعيين العقاب، كوسيلة لمنع سياسية "المجرمين" من تهمة بأنهم خونة. يجب أن لا يقل عن اثنين من الشهود بشهاداتهم في المحكمة ان المتهم ارتكب جريمة خيانة.

المادة الرابعة 
القسم 1    القسم 2    القسم 3    القسم 4   

الفرع 1 

ويعطى الايمان الكامل والائتمان في كل دولة لاعمال العام، الوثائق، والإجراءات القضائية لكل دولة أخرى.ويمكن للكونغرس أن القوانين العامة يصف الطريقة التي يتم فيها إثبات مثل هذه الأعمال والسجلات والإجراءات، والنتيجة الناجمة عنها.
ويتعين على كل دولة أن تعترف القوانين والسجلات (مثل التراخيص) للدول الأخرى وفرض الحقوق في المحاكم الخاصة التي سيتم تطبيقها في محاكم الدولة الأخرى.

الباب 2 

يحق للمواطنين من كل دولة لجميع الامتيازات والحصانات للمواطنين في عدة دول.يجب على الدول معاملة مواطني الدول الأخرى على قدم المساواة، دون أي تمييز.

الشخص المتهم في أية دولة بارتكاب جناية، الخيانة، أو جريمة أخرى، الذي يفر من وجه العدالة، ويعثر عليه في دولة أخرى، يجب على طلب السلطة التنفيذية للدولة التي فر، حتى يتم تسليمها، إلى إزالة إلى الولاية التي لها صلاحية النظر في جريمته.يجب حاكم الدولة التي تم العثور على الهارب الهارب العودة إلى عهدة الدولة تطلبا.

أي شخص ملزم بالخدمة أو العمل في إحدى الولايات طبقا لقوانينها، ويفر إلى ولاية أخرى، ونتيجة لذلك في أي قانون أو تنظيم فيه، أن تبرأ من الخدمة أو العمل، إلا أنه يجب تسليم حتى على المطالبة من طرف قد منهم خدمة أو العمل يكون بسبب.
هذا الشرط، الذي ينطبق على العبيد الفارين، والآن عفا عليها الزمن.

الباب 3 

 ويجوز قبول دول جديدة من قبل الكونغرس في هذا الاتحاد، ولكن لا يجوز إنشاء أية ولاية جديدة أو إقامة داخل حدود أية ولاية أخرى، كما لا يجوز إنشاء أي دولة عن طريق اندماج اثنين أو أكثر من الدول، أو أجزاء من الدول، دون المعنية موافقة الهيئات التشريعية للولايات وكذلك للمؤتمر.من أعمال المؤتمر، سيتم اعترف المناطق المستقرة حديثا أو المكتسبة حديثا والدول على وضع متساو مع تلك الدول بالفعل في الاتحاد.

تكون للكونغرس سلطة التصرف بوضع جميع القواعد والأنظمة اللازمة الخاصة بأراض أو ممتلكات أخرى عائدة للولايات المتحدة، ويجب أن لا شيء في هذا الدستور يفسر على نحو يضر بأية حقوق للولايات المتحدة أو أي معين الدولة.
الكونغرس المسؤول عن الأراضي العامة داخل الدول، التي في الغرب يشكل وجود كمية هائلة من الأرض. المؤتمر يحكم أيضا الأراضي المستملكة التي تشمل اليوم بورتوريكو، وجزر فيرجن، وغوام، وساموا الأمريكية.

القسم 4 

يجب على الولايات المتحدة ضمان لكل ولاية في هذا الاتحاد على الشكل الجمهوري للحكم، وتحمي كلا منها من الغزو، وبناء على طلب الهيئة التشريعية، أو السلطة التنفيذية (عندما لا تعقد الهيئة التشريعية) من أعمال العنف الداخلية.بموجب هذا الحكم، أذن الكونغرس للرئيس لارسال قوات الى دولة اتحادية لضمان القانون والنظام.

المادة الخامسة
   
الكونغرس، كلما رأى ثلثا أعضاء المجلسين من اللزوم، اقتراح تعديلات على هذا الدستور، أو، بناء على طلب من الهيئات التشريعية لثلثي مختلف الولايات، الكلمة اتفاقية لاقتراح تعديلات، تصبح في كلتا الحالتين ، يجب أن تكون صالحة لجميع المقاصد والغايات، كجزء من هذا الدستور، عندما تصادق عليها الهيئات التشريعية لثلاثة أرباع مختلف الولايات، أو مؤتمرات تعقد في ثلاثة أرباع منها، كما يجوز اقتراح واحد أو طريقة أخرى للتصديق المؤتمر، شريطة أن لا التعديل التي يمكن أن تقدم قبل سنة واحدة ألف وثمانمائة وثمانية في أية صورة كانت على العبارتين الأولى والرابعة من الفقرة التاسعة من المادة الأولى ، وأنه ليس لأي دولة، دون رضاها، بما يلي أن يحرم من حق تساوي الأصوات في مجلس الشيوخ.
يجوز تعديل الدستور بطريقتين. الجهاز القياسية، وتستخدم لجميع التعديلات حتى الآن، هو لمجلسي النواب والشيوخ لتمرير بنسبة الثلثين التصويت على الاقتراح، الذي يرسلون إلى الولايات للتصديق عليه، إما عن طريق المجالس التشريعية للولايات أو عن طريق الاتفاقيات داخل الولايات. فهل تصدق تعديلا عند ثلاثة أرباع الدول الموافقة. الدستور يخول أيضا المؤتمر الوطني، عندما ثلثي الدول التماس الكونغرس لاتفاقية من هذا القبيل، لاقتراح تعديلات، الأمر الذي سيكون له أيضا أن يتم التصديق عليها من قبل ثلاثة أرباع الولايات.

المادة السادسة
            
تعاقدت جميع الديون والارتباطات التي تم إبرامها، قبل إقرار هذا الدستور، تكون قانونية أمام الولايات المتحدة طبقا لهذا الدستور، وطبقا للاتحاد.
هذا الدستور، وقوانين الولايات المتحدة التي يجب أن يتم تبعا له، وجميع المعاهدات المعقودة أو التي يجب أن أدلى، تحت سلطة الولايات المتحدة، تكون القانون الأعلى للبلاد، والقضاة في يلتزم كل دولة وبالتالي، فإن أي شيء في الدستور أو قوانين أية ولاية يكون مخالفا لذلك.
أعضاء مجلس الشيوخ والنواب المشار إليهم آنفا، وأعضاء المجالس التشريعية لمختلف الولايات، وجميع الموظفين التنفيذيين والقضائيين التابعين للولايات المتحدة وعدة دول، ملزمين بموجب قسم أو إقرار بتأييد هذا الدستور، ولكن لا دينية يجب اختبار من أي وقت مضى أن يطلب كمؤهل لتولي أي منصب رسمي أو مسئولية عامة في الولايات المتحدة.
تولى الحكومة الاتحادية الجديدة الالتزامات المالية للحكومة قديمة تحت مواد الاتحاد الكونفدرالي.
"بند السيادة" هو الضامن أهم من الاتحاد الوطني. فإنه يؤكد أن القوانين الاتحادية والدستور والمعاهدات الأسبقية على دولة القانون وملزم لجميع القضاة على الانضمام إلى هذا المبدأ في محاكمها.
والدولة الاتحادية والمسؤولين، سواء كانت تشريعية أو تنفيذية أو قضائية أو يجب، أن يحلف اليمين على التمسك والدفاع عن الدستور. يجب اختبار من أي وقت مضى لا دينية، إما مجاهرة أو التنصل من أي معتقد ديني، يكون مطلوبا من أي شاغل منصب العام في الولايات المتحدة.

المادة السابعة
   
والتصديق على اتفاقيات تسع دول، تكون كافية لإقامة هذا الدستور بين الولايات التي تقره.
اجتمع المؤتمر الدستوري في ظل الحكومة للمواد الاتحاد الكونفدرالي، الأمر الذي يتطلب موافقة بالإجماع من جميع الدول من 13 إلى تغيير أي أحكام المادتين. ومع ذلك، فإن الدستور على أن تقوم الحكومة الجديدة تدخل حيز التنفيذ عندما تسعة من 13 دولة تصرف بالإيجاب.


التعديلات 
التعديل I (1791)    التعديل الثاني (1791)   
التعديل الثالث (1791)    التعديل الرابع (1791)   
V تعديل (1791)    التعديل السادس (1791)   
التعديل السابع (1791)    التعديل الثامن (1791)   
التعديل التاسع (1791)    تعديل X (1791 )   
التعديل الحادي عشر (1798)    التعديل الثاني عشر (1804)   
التعديل الثالث عشر (1865)    التعديل الرابع عشر (1868)   
التعديل الخامس عشر (1870)    التعديل السادس عشر (1913)   
التعديل السابع عشر (1913)    التعديل الثامن عشر (1919)   
التعديل التاسع عشر (1920)    تعديل XX (1933 )   
التعديل الحادي والعشرون (1933)    التعديل الثاني والعشرون (1951)   
التعديل الثالث والعشرون (1961)    التعديل الرابع والعشرون (1964)   
التعديل الخامس والعشرون (1967)    التعديل السادس والعشرون (1971)   
التعديل السابع والعشرون (1992)   

التعديل I (1791) 
لا يصدر الكونغرس أي قانون خاص بإقامة دين من الأديان أو يمنع حرية ممارسته، أو يحد من حرية الكلام أو الصحافة، أو من حق الناس التجمع سلميا ل، وتقديم التماس إلى الحكومة لتصحيح المظالم .
أول عشر تعديلات تشمل وثيقة الحقوق. التعديل الأول يحمي الحرية الدينية من خلال حظر إنشاء الكنيسة الرسمية أو حصرية أو طائفة. محمية حرية التعبير وحرية الصحافة، على الرغم من أنها يمكن أن تكون محدودة لأسباب تتعلق بالتشهير، والفحش، وأشكال معينة من رقابة الدولة، وخاصة في زمن الحرب.حرية التجمع وعريضة تغطي أيضا السير، وتوزيع المنشورات الاعتصام.

التعديل الثاني (1791) 
A ميليشيا منظمة تنظيما جيدا، ويجري ضروري لأمن أية ولاية حرة، لا حق للشعب للحفاظ على وحمل السلاح، لا يجوز انتهاكها.إذا كان هذا الحكم يحمي حق الفرد في الأسلحة النارية الخاصة أو ما إذا كان يتعامل فقط مع الحق الجماعي للشعب والحفاظ على لتسليح ميليشيا وقد ناقشت منذ فترة طويلة.

التعديل الثالث (1791) 
لا يكون أي جندي في وقت السلم، أن يقيم في أي منزل دون موافقة المالك، ولا في زمن الحرب، ولكن بطريقة يحددها القانون.وكان هذا الحكم عفا عليها الزمن تقريبا ردا على الغضب من ممارسة الجيش البريطاني من الجنود الإيواء في منازل المستعمرين.

التعديل الرابع (1791) 
يجب على حق الشعب في أن يكونوا آمنين في أشخاصهم ومنازلهم وأوراقهم، والآثار، ضد عمليات التفتيش غير المعقول والمضبوطات، وعدم انتهاك، ولا يجوز إصدار أوامر، ولكن عند سبب معقول، معزز باليمين أو التوكيد، وتبين بالتحديد ليتم البحث في المكان، واستولوا على أن الأشخاص أو الأشياء.تطبيق لعمليات اعتقال وتفتيش الأشخاص لوالمنازل والأماكن الخاصة الأخرى، وهذا يتطلب التعديل أمر، وبالتالي وضع قاض محايد بين الشرطة والمواطن.

التعديل V (1791) 
تعقد أي شخص لاستجوابه بشأن جناية أو جريمة شائنة أخرى، إلا إذا على ائحة أو قرارا اتهاميا لجنة التحكيم الكبرى، ما عدا في الحالات التي تنشأ في القوات البرية أو البحرية، أو في المليشيا، عندما تكون في الخدمة الفعلية في وقت الحرب أو الخطر العام؛ كما لا يجوز لأي شخص أن تخضع لنفس الجريمة مرتين لوضعها في خطر فقدان حياته أو أحد أعضائه، ولا يجوز إجبار في أية قضية جنائية على أن يكون شاهدا ضد نفسه، ولا أن يحرم من الحرية، الحياة، أو الملكية، دون اتباع الإجراءات القانونية الواجبة؛ كما لا يجوز أن تؤخذ الملكية الخاصة للاستخدام العام، دون تعويض عادل.
اتهام من قبل هيئة محلفين كبرى يتطلب قرار من المواطنين العاديين إلى مكان واحد لخطر الإدانة.الخطر المزدوج يعني أنه عندما أدين واحد أو برئ، لم تتمكن الحكومة من وضع ذلك الشخص للمحاكمة مرة أخرى. شرط تجريم النفس تعني أن النيابة أن يثبت الذنب بأدلة مستقلة وليس عن طريق ابتزاز اعتراف من المتهم، على الرغم من عدم استبعاد اعترافات طوعية. عملية القانونية الواجبة يتطلب من الحكومة لمراقبة الطرق الصحيحة والتقليدية في حرمان احد من حق مهم. وأخيرا، عندما تستولي الحكومة الملكية لاستخدامها في المصلحة العامة، يجب أن تدفع قيمة مالك العادلة.

التعديل السادس (1791) 
في جميع المحاكمات الجنائية، يجب أن يتمتع المتهم الحق في محاكمة سريعة وعلنية من قبل هيئة محلفين غير متحيزة للدولة ومنطقة حيث يكون قد تم الجريمة المرتكبة، والتي كانت منطقة يجب التأكد مسبقا من قبل القانون، والحصول على معلومات من طبيعة وسبب التهمة الموجهة إليه؛ التي ينبغي التصدي لها مع شهود الاتهام؛ لعملية إلزامية للحصول على شهود لصالحه، وأن تكون لديهم مساعدة محام للدفاع عنه.
ويحق للمدعى عليهم في القضايا الجنائية إلى محاكمات علنية في وقت قريب نسبيا التي تتبع بعد بدء هذه الاتهامات. يجب تقديم الشهود إلى المحاكمة للإدلاء بشهادتهم أمام المدعى عليه، القاضي هيئة المحلفين و. كما يحق للمدعى عليهم لإجبار الشهود نيابة عنهم لتظهر والشهادة.

التعديل السابع (1791) 
في الدعاوى في القانون العام، حيث القيمة المتنازع عليها يتجاوز عشرين دولارا، يجب الحفاظ على حق المحاكمة أمام هيئة محلفين، وليس حقيقة يحاكم أمام هيئة محلفين، يجب أن يعاد النظر فيها وإلا في أي محكمة من محاكم الولايات المتحدة إلا وفقا لقواعد القانون العام.
أصر الشعب تثق القضاة، بشأن الحق في المحاكمة أمام هيئة محلفين في القضايا المدنية. الحد الأدنى، 20 دولارا، منخفضة جدا اليوم أنها سوف تكلف القضاء الاتحادي، لذلك وضعت مختلف الأجهزة للسماح قرار البديلة للنزاعات.

التعديل الثامن (1791) 
ولا تكون هناك حاجة بكفالة المفرطة، ولا فرض غرامات باهظة ولا إنزال عقوبات قاسية وغير عادية.
لا بكفالة ولا عقاب على هذه الجريمة أن تكون شديدة بشكل غير معقول. كانت "العقوبات القاسية وغير العادية" شرط أساس لمواجهة التحديات لعقوبة الإعدام.

التعديل التاسع (1791) 
ولا التعداد في الدستور، من بعض الحقوق، ما يفسر على أنه إنكار أو إنقاص الأخرى التي يحتفظ بها الناس.فشل الدستور على سبيل المثال لا حق محدد لا يعني أن الحكومة يمكن اختزال هذا الحق، ولكن حمايتها والتي يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.

التعديل X (1791) 
وتحتفظ السلطات التي لم تفوض إلى الولايات المتحدة بموجب الدستور، ولا يحظرها على الولايات، إلى الولايات التوالي، أو للشعب.
الحكومة الاتحادية هي المستفيدة من الصلاحيات المفوضة دستوريا. ما لم يتم تفويض يبقى في الولايات أو في الشعب.

التعديل الحادي عشر (1798) 
بدأت ولا السلطة القضائية للولايات المتحدة ما يفسر على أنه يشمل أي دعوى في القانون أو العدالة، أو المقاضاة ضد واحد من الولايات المتحدة من قبل مواطني دولة أخرى، أو عن طريق المواطنين أو رعايا أي دولة أجنبية.
وعندما قضت المحكمة العليا في قضية تشيشولم 1793 ضد جورجيا التي يمكن رفع دعوى على الدولة في المحكمة الاتحادية بموجب المادة الثالثة من الدستور، اعتمد هذا التعديل بسرعة. النص على أن الدول لا يمكن إلا أن رفع دعوى ضد الدولة في المحاكم.

التعديل الثاني عشر (1804) 
يجب تلبية الناخبين في ولايته ويصوتون بالاقتراع السري لرئيس ونائب رئيس، واحد منهم، على الأقل، لا يجوز أن يكون أحد سكان الولاية نفسها، بل يجب تسمية بأصواتهم في الشخص الذي ينتخبونه رئيسا ، والبطاقات المتميزة في التصويت على الشخص لمنصب نائب الرئيس، ويجوز لهم لوائح مستقلة بأسماء جميع الأشخاص الذين اقترع لهم لمنصب الرئيس، وجميع الأشخاص صوتوا لصالح نائبا للرئيس، وعدد الأصوات لكل، الذي يسرد يجوز لهم التوقيع والتصديق، ونقل مختومة إلى مقر حكومة الولايات المتحدة، موجهة إلى رئيس مجلس الشيوخ؛ ويجب، رئيس مجلس الشيوخ، بحضور أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، بفض جميع يجب شهادات وأصوات ثم تحسب؛-الشخص الذي ينال أكبر عدد من الأصوات للرئيس، يجب أن يكون الرئيس، إذا كان هذا العدد يشكل أكثرية مجموع عدد الناخبين المعينين، وإذا لم يحصل أي شخص على هذه الأغلبية، ثم من والأشخاص الذين لديهم أكبر عدد لا تتجاوز ثلاثة في قائمة تلك ينتخبونه رئيسا، يقوم مجلس النواب باختيار فورا، عن طريق الاقتراع، رئيس الجمهورية. ولكن في اختيار الرئيس، تتخذ الأصوات من قبل الدول، وتمثيل كل ولاية من وجود صوت واحد؛ النصاب القانوني لهذا الغرض تتكون من عضو أو أعضاء من ثلثي الولايات، وأغلبية من جميع الدول تكون ضرورية لاختيار. وإذا يتعين على مجلس النواب لا يختار رئيسا عندما الحق في الاختيار تؤول لهم، قبل اليوم الرابع من شهر مارس المقبل التالية، ثم يقوم نائب الرئيس بمهام الرئيس، كما في حالة وفاة أو عجز دستورية أخرى من الرئيس ، والشخص الذي ينال أكبر عدد من الأصوات نائبا للرئيس، ويكون نائب الرئيس، إذا كان هذا العدد يشكل أكثرية مجموع عدد الناخبين المعينين، وإذا لم يكن هناك شخص فقد الغالبية، ثم من رقمين أعلى في القائمة، يختار مجلس الشيوخ نائب الرئيس؛ النصاب القانوني لغرض يتألف من ثلثي عدد أعضاء مجلس الشيوخ بأكمله، والغالبية العظمى من عدد صحيح يجب أن يكون من الضروري اختيار. ولكن لا يجوز لأي شخص غير مؤهل دستوريا لتولي منصب الرئيس فهو ليس مؤهلا لمن نائب رئيس الولايات المتحدة.
بعد الانتخابات المتنازع عليها عام 1800، حسب هذا التعديل تعيين منفصلة من المرشحين للرئاسة للرئاسة وبالعكس، كل واحد منهم يجب أن تتوفر فيهم المؤهلات نفس الأهلية رئيسا.

التعديل الثالث عشر (1865) 
القسم 1 . لا العبودية عبودية غير طوعية ولا، إلا كعقاب على جريمة مقداره الحزب يكون قد سبق الحكم على النحو الواجب، يجب وجود داخل الولايات المتحدة، أو أي مكان يخضع لولايتها.
القسم 2 . لا يحق للكونغرس سلطة تطبيق أحكام هذه المادة بالتشريع المناسب.
الرئيس لنكولن لم تحرير الإعلان لا ينطبق على الرق في الدول التي لم انفصلت. لإلغاء الرق تماما، اقترح الكونغرس هذا التعديل، الذي أعطى الكونغرس أيضا سلطة محددة لتطبيق التعديل عن طريق التشريع.بموجب هذه الأحكام، ويشرع لها الكونغرس على ظروف تشبه العبودية، مثل عمل السخرة.

التعديل الرابع عشر (1868) 
القسم 1 . جميع الأشخاص الذين ولدوا أو المتجنسين في الولايات المتحدة وتخضع لسلطانها، يعتبرون من مواطني الولايات المتحدة والدولة التي يقيمون فيها. لا يجوز لأي دولة أن تضع أو تطبق أي قانون ينتقص من امتيازات أو حصانات مواطني الولايات المتحدة، ولا يجوز حرمان أي دولة أي شخص من الحرية، الحياة، أو الممتلكات دون اتباع الإجراءات القانونية الواجبة، ولا أن تحرم أي شخص داخل به اختصاص الحماية المتساوية للقوانين.
القسم 2 . يقسم النواب بين مختلف الولايات وفقا لعدد كل منها، وتحسب من مجموع عدد الأشخاص في كل دولة، باستثناء الهنود الذين لا يدفعون ضرائب. ولكن عندما يكون له حق التصويت في أي انتخابات لاختيار ناخبين لرئيس ونائب رئيس الولايات المتحدة، وممثلون في الكونغرس، تم رفض الضباط والتنفيذية والقضائية لدولة ما، أو أعضاء المجلس التشريعي منها، إلى أي من ذكر سكان من تلك الدولة، ويجري 21 سنة من العمر، ومواطني الولايات المتحدة، أو في أي طريقة مختصرة، باستثناء المشاركة في التمرد، أو جريمة أخرى، أساس التمثيل في هذه الولاية يخفض في نسبة التي يقوم عدد من المواطنين الذكور مثل تحمل إلى مجموع عدد المواطنين الذكور احد وعشرين عاما من العمر في تلك الدولة.
الباب 3 . لا يجوز لأي شخص أن يكون عضوا في مجلس الشيوخ أو الممثل في الكونغرس، أو ناخب من الرئيس ونائب الرئيس، أو أن يشغل أي منصب أو مدنية أو عسكرية، في إطار الولايات المتحدة، أو تحت أي دولة، منظمة الصحة العالمية، بعد أن اتخذت من قبل اليمين، بوصفه عضوا في الكونغرس، أو كضابط للولايات المتحدة، أو بوصفها عضوا في أي هيئة تشريعية الدولة، أو كموظف تنفيذي أو عدلي في أية دولة، لدعم دستور الولايات المتحدة واشترك بعد في تمرد أو عصيان ضد نفسه ، أو تقديم المعونة أو الراحة لأعدائها. ولكن قد الكونغرس بأغلبية الثلثين في كل من المجلسين أن يزيل مثل هذا المانع.
القسم 4 . ولا صحة الدين العام للولايات المتحدة، التي أذن بها القانون، بما في ذلك الديون الناشئة عن دفع معاشات ومكافآت قدمت لقمع تمرد أو عصيان، يكون موضع تساؤل. ولكن لا يجوز للولايات المتحدة ولا أي دولة أن تتحمل أو تدفع أي دين أو التزام ناشئ عن تقديم عون لتمرد أو عصيان ضد الولايات المتحدة، أو أي مطالبة بالتعويض عن الخسارة أو تحرير أي عبد، ولكن جميع هذه الديون والالتزامات والمطالبات يجب أن تكون عقد غير قانوني وباطل.
القسم 5 . تكون للكونغرس سلطة تطبيق، من خلال التشريعات المناسبة، وأحكام هذه المادة.
في دريد سكوت قرار 1857، كانت المحكمة العليا قد قالت إن الأمريكيين من أصل أفريقي ليسوا مواطنين. أعلن هذا التعديل أن كل شخص ولد أو المتجنسين في الولايات المتحدة كان مواطنا. وكان التعديل ل"بسبب عملية" شرط دستوري أهمية هائلة، حيث أن المحكمة العليا قد تستخدم لتطبيق معظم وثيقة الحقوق على الولايات. التعديل ينص أيضا على حق جميع المواطنين في "الحماية المتساوية للقوانين" الحكم الذي استشهد المحكمة العليا في قضية براون ضد مجلس التعليم في عام 1954، حكم الفصل العنصري في المدارس غير دستوري.

التعديل الخامس عشر (1870) 
القسم 1 . ولا حق مواطني الولايات المتحدة في التصويت أن تنكر أو تنتقص من قبل الولايات المتحدة أو أي دولة على حساب العنصر أو اللون، أو حالة رق سابقة.
القسم 2 . تكون للكونغرس سلطة تنفيذ هذه المادة بالتشريع المناسب.
وقد صمم هذا التعديل لحماية حق الأمريكيين من أصل أفريقي في التصويت وشغل منصب الأساس لتشريع مثل قانون حقوق التصويت لعام 1965.

التعديل السادس عشر (1913) 
تكون للكونغرس سلطة فرض وجباية ضرائب على الدخل، أيا كان مصدره، دون توزيع نسبي بين مختلف الولايات، ودون أي اعتبار لأي إحصاء أو تعداد.
في عام 1895 كانت المحكمة العليا قد أعلنت ضريبة الدخل الاتحادية القانون غير دستوري. عكس هذا التعديل هذا القرار وأذن ضريبة على الدخل.

التعديل السابع عشر (1913) 
تتكون من مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة من شيخين عن كل ولاية ينتخبهما سكان تلك الولاية لمدة ست سنوات، ولكل شيخ صوت واحد. يقوم الناخبون في كل دولة لديها المؤهلات المطلوبة لناخبي أعضاء أكثر مجلسي الهيئة التشريعية في العديد من الدول.
عندما تحدث شواغر في تمثيل أية ولاية في مجلس الشيوخ، تعلن السلطة التنفيذية في تلك الولاية إصدار عن إجراء انتخابات لملء الشواغر مثل: المقدمة، أن المجلس التشريعي في أية دولة أن يفوض السلطة التنفيذية فيها إجراء تعيينات مؤقتة ريثما يملأ سكان قد الشواغر عن طريق الانتخاب وتوجيه السلطة التشريعية.
لا يجوز أن يفسر هذا التعديل على نحو يجعله يؤثر على انتخاب أو مدة عضوية أي شيخ تم انتخابه قبل أن يصبح نافذ المفعول كجزء من الدستور.
بدأ النظام الأصلي من وجود المجالس التشريعية للولايات انتخاب أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي لكسر مع نمو الأحزاب السياسية في منتصف القرن 19th. أنتجت خلافات بين وداخل الأحزاب المآزق التي تأخر أعمال الدولة التشريعية والدول اليسار دون تمثيلها في مجلس الشيوخ كامل، وغالبا لفترات طويلة. هذا التعديل ينص على أعضاء مجلس الشيوخ إلى أن ينتخب أعضاء مجلس النواب طريقة هي عن طريق الانتخاب المباشر، للشعب.

التعديل الثامن عشر (1919) 
القسم 1 . بعد سنة واحدة من التصديق على هذه المادة في تصنيع وبيع وأو نقل المشروبات الكحولية المسكرة داخل، استيراد منه إلى، أو التصدير منها من الولايات المتحدة وجميع المناطق الخاضعة لسلطانها لأغراض المشروبات محظور بموجب هذا.
القسم 2 . تكون للكونغرس وعدة دول لديها قوة المتزامنة تطبيق أحكام هذه المادة بالتشريع المناسب.
الباب 3. هذه المادة غير قابلة للتنفيذ إلا إذا كانت تلك تكون قد صدقت عليها كتعديل للدستور من قبل الهيئات التشريعية لمختلف الولايات، على النحو المنصوص عليه في الدستور، في غضون سبع سنوات من تاريخ هذا العقد تقديمها إلى الدول من قبل الكونغرس .
تم رفعها "تجربة نبيلة" من حظر من هذا التعديل، إلا أن يلغى بعد مرور 14 عاما من قبل التعديل 21.

التعديل التاسع عشر (1920) 
ولا حق مواطني الولايات المتحدة في التصويت أن تنكر أو تنتقص من قبل الولايات المتحدة أو أية دولة من الدول على أساس الجنس.
لا يحق للكونغرس سلطة تطبيق أحكام هذه المادة بالتشريع المناسب.
الدستور لم يمنع النساء من التصويت ومنذ سنوات عديدة وقبل اعتماد هذا التعديل لم تصويت النساء في عدة ولايات. أنشأ التعديل 19 قاعدة موحدة لجميع الدول لمتابعة النساء في ضمان هذا الحق.

التعديل XX (1933) 
القسم 1 . يكون للكلمات من الرئيس ونائب الرئيس يغلق عند ظهر اليوم 20 يناير، وشروط الشيوخ والنواب ظهر يوم 3D من يناير كانون الثاني من السنوات التي سوف مثل هذه الشروط قد انتهت إذا كانت هذه المادة لم تم التصديق؛ وشروط خلفائهم ثم تبدأ.
القسم 2 . يجتمع الكونغرس مرة على الأقل في كل عام، ويبدأ مثل هذا الاجتماع ظهر يوم 3D من يناير، ما لم يحدد الكونغرس، بقانون، موعدا آخر.
الباب 3 . إذا، في الوقت المحدد لبداية فترة الرئيس، يقوم الرئيس المنتخب لقوا حتفهم، يقوم نائب الرئيس المنتخب أن يصبح رئيسا. وإذا لم يكن قد تم اختيار رئيس قبل الموعد المحدد لبداية ولايته، أو إذا كان الرئيس المنتخب أن يكون قد فشل في التأهل، ثم المنتخب يتولى نائب الرئيس مهام الرئيس حتى يكون قد تأهل رئيس، ويمكن للكونغرس القانون ينص على حالة حيث لا أحد ولا الرئيس المنتخب المنتخب نائب الرئيس يكون قد تأهل، معينا الشخص الذي يتولى عندئذ منصب الرئيس أو الكيفية التي يتم فيها اختيار الشخص الذي هو في العمل، وهذا الشخص يتصرف وفقا لذلك حتى أن يكون قد تأهل الرئيس أو نائب الرئيس.
القسم 4 . قد كونغرس أن يحدد بقانون أحكام حالة وفاة أي من الأشخاص الذين من مجلس النواب قد يختار رئيسا عندما يؤول لهذا المجلس حق الاختيار عليهم، وحالة وفاة أي من الأشخاص ومنهم من قد يختار مجلس الشيوخ نائبا للرئيس عندما يؤول لهذا المجلس حق الاختيار عليهم.
القسم 5 . يجب أقسام 1 و 2 نافذ المفعول اعتبارا من اليوم 15 أكتوبر في أعقاب التصديق على هذه المادة.
القسم 6 . يجب أن تكون هذه المادة غير قابلة للتنفيذ إلا إذا كانت قد صدقت عليه كتعديل للدستور من قبل الهيئات التشريعية لثلاثة أرباع مختلف الولايات في غضون سبع سنوات من تاريخ تقديمه.
انخفض هذا ما يسمى ب "البطة العرجاء" التعديل السابق لمدة أربعة أشهر الفترة ما بين انتخابات نوفمبر تشرين الثاني ومارس 4 تاريخ بدء الكونغرس حيث والرئاسية. انتهت هذه العادة، عندما الناحيتين انتهت في نفس اليوم، التي تتطلب الرؤساء المنتهية ولايته على الجلوس خارج قاعة مجلس الشيوخ في انتظار التوقيع في اللحظة الأخيرة التشريع.أيضا، في إطار هذا التعديل، إذا ألقيت انتخابات رئاسية في مجلس النواب بعد الجمود في عملية فرز بطاقات الاقتراع 6 يناير الانتخابية، سيتم اتخاذ ذلك القرار من قبل مجلس النواب المنتخب حديثا بدلا من مجموعة واحدة للخروج من وجودها في مارس 4.

التعديل الحادي والعشرون (1933) 
القسم 1 . يلغى المادة الثامنة عشرة للتعديل على دستور الولايات المتحدة.
القسم 2 . نقل أو استيراد في أي دولة، إقليم، أو حيازة الولايات المتحدة للتسليم أو استخدام المشروبات الكحولية المسكرة فيه من، في انتهاك لقوانين منها، ويحظر بموجب هذا.
الباب 3 . يجب أن تكون هذه المادة غير قابلة للتنفيذ إلا إذا كانت قد صدقت عليه كتعديل للدستور من قبل مؤتمرات في مختلف الولايات، على النحو المنصوص عليه في الدستور، في غضون سبع سنوات من تاريخ هذا العقد تقديمها إلى الدول من قبل الكونغرس.
في إلغاء حظر، وكان هذا التعديل إلا أن الولايات الاتفاقيات التي صدقت عليها بدلا من المجالس التشريعية.

التعديل الثاني والعشرون (1951) 
القسم 1 . ينتخب أي شخص لمنصب الرئيس لأكثر من مرتين، وليس الشخص الذي تقلد منصب الرئيس أو قام بمهام الرئيس لأكثر من عامين من فترة ولاية التي انتخب شخص آخر يقوم الرئيس ينتخب إلى مكتب الرئيس لأكثر من مرة واحدة. ولكن هذه المادة لا تنطبق على أي شخص يشغل منصب الرئيس، عندما اقترح هذه المادة من قبل الكونغرس، ولا تمنع أي شخص يكون شاغلا منصب الرئيس أو يتولى مهام الرئيس، خلال فترة من خلاله هذا المادة يصبح المفعول، من تولي منصب الرئيس أو القيام بأعمال الرئيس خلال الفترة المتبقية من هذه المدة.
القسم 2 . يجب أن تكون هذه المادة غير قابلة للتنفيذ إلا إذا كانت قد صدقت عليه كتعديل للدستور من قبل الهيئات التشريعية لثلاثة أرباع مختلف الولايات في غضون سبع سنوات من تاريخ تقديمها إلى الدول من قبل الكونغرس.
أنشئت جورج واشنطن من عادة الرؤساء لم تعد تخدم من ولايتين. بعد الانتخابات فرانكلين روزفلت لشروط الثالث والرابع، على هذا التعديل حد المستقبل في ولايتين.

التعديل الثالث والعشرون (1961) 
القسم 1 . يجب على منطقة تشكل مقر حكومة الولايات المتحدة على نحو تعيين مثل المؤتمر قد مباشرة:
وهناك عدد من الناخبين من الرئيس ونائب الرئيس مساو لعدد كامل من الشيوخ والنواب في الكونغرس التي يحق منطقة لو كانت الدولة، ولكن في أي حال من الأحوال أكثر من دولة من حيث عدد السكان الأقل؛ وسيكون هؤلاء إضافة إلى المعينين من قبل الدول، ولكن لا يجوز النظر فيها، لأغراض انتخاب الرئيس ونائب الرئيس، ليكون المعين من قبل الناخبين دولة، وأنها تجتمع في منطقة وأداء واجبات مثل التي تقدمها المادة الثانية عشرة التعديل.
القسم 2 . تكون للكونغرس سلطة تنفيذ هذه المادة بالتشريع المناسب.
في التصريح بإنشاء منطقة العاصمة الاتحادية ومقر الحكومة، جعلت واضعي الدستور لا ينص على حقوق التصويت للأشخاص الذين كانوا يقيمون هناك.أعطى هذا التعديل لأول مرة، فعالة مع الانتخابات عام 1964، منطقة كولومبيا من السكان الفرصة للتصويت الناخبين لمدة ثلاثة الرئاسية.

التعديل الرابع والعشرون (1964) 
القسم 1 . ولا حق مواطني الولايات المتحدة في التصويت في أي انتخابات أولية أو سواها لرئيس أو نائب الرئيس للناخبين للرئيس أو نائب الرئيس، أو لشيخ أو نائب في الكونغرس، أن تنكر أو تنتقص من قبل الولايات المتحدة أو أي دولة بسبب عدم دفع ضريبة اقتراع أو أية ضريبة أخرى.
القسم 2 . تكون للكونغرس سلطة تنفيذ هذه المادة بالتشريع المناسب.
كان الجزية مثيل آخر من بقي حيا من شرط الملكية للاقتراع، وكان في واقع الأمر، في وقت اعتماد هذا التعديل، في خمس دول فقط. وقد عرضت التعديل باعتباره إزالة آخر عقبة أمام حق التصويت.

التعديل الخامس والعشرون (1967) 
القسم 1 . في حالة عزل الرئيس من منصبه أو وفاته أو استقالته، يجب على نائب الرئيس يصبح رئيسا.
القسم 2 . كلما كان هناك شاغر في مكتب نائب الرئيس، يقوم الرئيس بتسمية نائب رئيس يتولى هذا المنصب بناء على تأكيد بتصويت غالبية مجلسي الكونغرس.
الباب 3 . كلما رئيس ينقل إلى المؤقتة رئيس مجلس الشيوخ ورئيس مجلس النواب تصريحه مكتوب انه غير قادر على القيام بسلطات ومهام منصبه، وحتى انه ينقل لهم بتصريح مكتوب على خلاف ذلك، يجب القيام بهذه السلطات والواجبات من قبل نائب الرئيس والقائم بأعمال الرئيس.
القسم 4 . كلما نائب الرئيس وغالبية الموظفين الرئيسيين سواء من الوزارات التنفيذية أو أعضاء هيئة أخرى يحددها الكونغرس بقانون، يحيل إلى الرئيس المؤقت لمجلس الشيوخ ورئيس مجلس النواب إعلان مكتوبة أن الرئيس عاجز عن القيام بسلطات ومهام منصبه، يتولى نائب الرئيس تفترض فورا سلطات ومهام المنصب كرئيس بالوكالة.
بعد ذلك، عندما ينقل الرئيس إلى المؤقتة رئيس مجلس الشيوخ ورئيس مجلس النواب تصريحه الخطي لا يوجد عجز، يستأنف القيام بسلطات ومهام منصبه ما لم يبلغ نائب الرئيس وغالبية إما الموظفين الرئيسيين العاملين في الوزارات التنفيذية أو أعضاء هيئة أخرى يحددها الكونغرس بقانون، وفي غضون أربعة أيام إلى المؤقتة رئيس مجلس الشيوخ ورئيس مجلس النواب إعلانهم الخطي بأن الرئيس عاجز عن القيام بسلطات ومهام منصبه. يجب عندئذ أن تقرر الكونغرس في القضية في اجتماع في غضون ثمان وأربعين ساعة لهذا الغرض إن لم يكن في الدورة. وإذا قرر الكونغرس، في غضون 21 يوما بعد استلام التصريح الخطي الثاني، أو، إذا ليست في الكونغرس الدورة، داخل احد وعشرين يوما من الموعد الذي يتوجب فيه انعقاد المجلس، ويحدد من قبل ثلثي أصوات مجلس الشيوخ والنواب أن الرئيس غير قادر على القيام بسلطات ومهام منصبه، يتولى نائب الرئيس تواصل الاضطلاع نفس كرئيس بالوكالة، وإلا فإن الرئيس يجب استئناف صلاحيات ومهام منصبه.
هذا التعديل يوضح اللغة الدستور الغامض في السابق عن الخلافة الرئاسية، مؤكدا صراحة العادة منذ زمن طويل أنه عندما يموت رئيس في مكتب نائب الرئيس يصبح رئيسا، بدلا من أعمال رئيسا للبلاد.
إذا شغر منصب نائب الرئيس، قد يرشح الرئيس نائب الرئيس الجديد، وذلك رهنا تأكيد مجلسي النواب والشيوخ. التعديل كما يوفر إجراءات لاستبدال الرئيس الذي يصبح عاجزا.

التعديل السادس والعشرون (1971) 
القسم 1 . ولا حق مواطني الولايات المتحدة، الذين هم ثمانية عشر عاما من العمر أو أكثر، في التصويت أن تنكر أو تنتقص من قبل الولايات المتحدة أو أية دولة من الدول على حساب من العمر.
القسم 2 . تكون للكونغرس سلطة تنفيذ هذه المادة بالتشريع المناسب.
خلال حرب فيتنام، خفضت هذا التعديل سن التصويت في الانتخابات الاتحادية وحكومات الولايات إلى 18، نفس العمر الذي يمكن صياغة الشبان للخدمة العسكرية.

التعديل السابع والعشرون (1992) 
لا يجوز لأي قانون متفاوتة التعويض عن الخدمات التي تقدمها الشيوخ والنواب نافذة المفعول، حتى يكون قد تدخلت في انتخاب النواب.يحظر هذا التعديل أكثر من مائتي سنة بعد اقترح كجزء من مشروع القانون الأصلي لحقوق وأعضاء الكونغرس من تلقي زيادة في الراتب حتى بعد أن عقدت الانتخابات المقبل

0 التعليقات:

إرسال تعليق





توصل بمواضيعنا على ايميلك